اتفاق جديد بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موضوع

اتفاق جديد بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية

قالت وسائل الإعلام الرسمية الكورية الشمالية إن الزعيم كيم جونج أون والرئيس الأمريكي دونالد ترامب اتفقا خلال اجتماعهما على المضي قدما في حوار من أجل تحقيق انفراجة جديدة في إخلاء شبه الجزيرة الكورية من الأسلحة النووية.
ونقلت وكالة الأنباء المركزية الكورية الرسمية عن كيم قوله إنه العلاقة الشخصية الطيبة التي تربطه بترامب جعلت عقد مثل هذا الاجتماع ممكنا بعد الإعلان عنه بيوم واحد وإن العلاقة مع ترامب ستستمر في تحقيق نتائج طيبة.
وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد عقد لقاءان مع زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، حول الصراع بين البلدين، إلا أن اللقاء الأخير انتهى قبل التوصل لاتفاق حول نزع الأسلحة النووية.
صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "اتفاق جديد بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق