القصة الكاملة لـ طائرة التجسس على النساء في بنها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موضوع

القصة الكاملة لـ"طائرة التجسس على النساء" في بنها

واقعة غريبة شهدتها مدينة بنها، أصبحت حديث الساعة بعد إلقاء القبض على متهم "محام" بتهمة التجسس ومراقبة السيدات والفتيات بواسطة طائرة "درون" صغيرة بدون طيار مثبت عليها كاميرا. واتهم مقدم البلاغ المتهم بتعمده التلصص علي زوجته وبناته الثلاث من خلال طائرة تجسس وضع بها كاميرا في شرفة منزلهم، قائلا: "قدمت فيه بلاغا وعرضي بقى في الأرض". وأضاف مقدم البلاغ، أن جميع أهالي المنطقة يشهدون على تلك الواقعة، التي لم تكن الأولى حيث تشاجر المتهم منذ عدة أيام مع أحد الجيران ويدعى "محمد ا" بسبب هذه الطائرة، موضحا أن الأهالي فوجئوا بوجود الطائرة تسقط من شرفة المحامي إلي الشارع وباستطلاع الأمر وجدوا أنها طائرة تجسس تحمل كاميرا وفي نفس الوقت تدخل المحامي لاسترداد الطائرة دون الإفصاح عن مالكها. من جانبه نفى المتهم جميع التهم الموجهة إليه، نافيا قيامه بالتلصص علي الجيران، قائلا: "أنا مظلوم". وخلال تحقيقات النيابة مع المتهم أصيب بحالة إغماء، جرى نقله على أثرها للمستشفى، وكانت المفاجأة أن المتهم مصاب ب"السرطان"، وتقدم المحامي الخاص به بتقرير يفيد بحالة المتهم والتي وصفها بالحالة المتأخرة. ونفى المتهم خلال التحقيقات معه جميع التهم الموجهة إليه، موضحا أن الطائرة عبارة عن لعبة أطفال والكاميرا التي بها لا تعمل وليس بها أي وحدات تخزين، مشيرا إلى أنها تخص أحد العاملين معه وكان يلعب بها وسقطت في الشارع وتجمع المواطنون فنزل لحل المشكلة فاتهمه الأهالي بأنها ملكه وأنه كان يتجسس بها على السيدات وهو ما لم يحدث. بداية الواقعة عندما تلقى المقدم أحمد سامي، رئيس مباحث قسم ثان بنها، بلاغا من أحد المواطنين بمنطقة كفر السرايا ببنها، بعثوره على طائرة تجسس بها كاميرا تقف على باب بلكونة شقته، أثناء نومه مع زوجته، فضبطها وتبين أن محامٍ يقوم باستخدامها للتجسس على السيدات وهن نائمات ليلا. أخطر اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، فجرى تشكيل فريق بحث، قاده اللواء هشام سليم، مدير المباحث، والعميد يحيى راضي، رئيس مباحث المديرية، وبفحص الطائرة والكاميرا، تبين أنها ملك محامٍ عمره 30 سنة، وجرى ضبطه وتبين أنه يستخدمها عن بعد في التجسس وتصوير السيدات أثناء نومهن في منازلهن من خلال "البلكونات والشبابيك"، وجرى التحفظ على الطائرة. بالعرض على النيابة، قررت حبس المحامى 4 أيام على ذمة التحقيقات. البوابة نيوز 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "القصة الكاملة لـ طائرة التجسس على النساء في بنها" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق