افتتاح مركز لعلاج الإدمان والتعاطي في مطروح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال عمرو عثمان مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي ومدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، إنّه سيتم افتتاح مركز لعلاج الإدمان في مطروح الإثنين ، كأحد المناطق الحدودية التي يستهدفها صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، خاصة أنّها أكثر عرضة لانتشار المخدرات.

وأضاف عثمان في تصريحات صحفية، أنّ المركز يشمل أكثر من 108 أسرة، وفقا للخطة المستهدفة لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي 2019/2022، لزيادة عدد مراكز علاج الإدمان على مستوى محافظات الجمهورية، بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان، مؤكدا أنّه سيتم افتتاح مراكز جديدة لعلاج الإدمان خلال العام الحالي، أهمها الفيوم وسوهاج لتغطية محافظات صعيد مصر.

وأكد مدير صندوق مكافحة وعلاج الادمان أنّه سيتم تنفيذ برامج وقائية لرفع وعي الطلاب بخطورة تعاطي المخدرات في المدارس والجامعات الحكومية، وتكثيف حملات الكشف المبكر على السائقين بالطرق السريعة بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، مؤكدا نجاح حملة الكشف عن المخدرات في الجهاز الإداري للدولة، والتي أظهرت تراجع نسب التعاطي لـ1%.

هذا المقال "افتتاح مركز لعلاج الإدمان والتعاطي في مطروح" مقتبس من موقع (الوسيلة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوسيلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق