276 مشاركا مصريا في المخيم الكشفي العالمي الـ24 بولاية فرجينيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستقبل ولاية ويست فرجينيا المخيم الكشفى العالمى الـ24، بمشاركة ٤٥ ألف شاب وفتاة من جميع أنحاء العالم، والذى يقام ف الفترة من اليوم ، وحتى 2 أغسطس القادم فى المرحلة العمرية من ١٤ إلى ١٨ سنة فى وتشارك مصر ببعثة هى الأكبر فى تاريخ الكشافة المصرية، حيث تضم ٢٧٦ مشاركا ومشاركة وقائدا.

وقال خالد العيسوي، رئيس الاتحاد العام للكشافة والمرشدات ورئيس البعثة، إن مرحلة الإعداد قد بدأت منذ فترة باختبارات ومقابلات للمشاركين حتى نختار أفضل العناصر الكشفية من الفتية والفتيات وبعدها مرحلة الحصول على التأشيرات وحل المشكلات التى تواجه المتقدمين للحصول عليها .

وقالت د. ليلى علم الدين، المستشار الإعلامي للكشافة المصرية، إن هذه البعثة ستكون خير مسوق للحدث الكبير الذى تستضيفه مصر فى ٢٠٢٠ وهو المؤتمر الكشفى العالمى ومنتدى الشباب بمدينة شرم الشيخ والذى يشارك فيه نحو ١٧٠ دولة أعضاء فى الحركة الكشفية العالمية

هذا المقال "276 مشاركا مصريا في المخيم الكشفي العالمي الـ24 بولاية فرجينيا" مقتبس من موقع (الوسيلة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوسيلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق