رسالة نارية لزيدان من وكيل نجم رويال مدريد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رسالة نارية لزيدان من وكيل نجم رويال مدريد
أكد وكيل أعمال اللاعب الويلزى جاريث بيل نجم ريال مدريد الإسبانى، جوناثان بارتيت، انه يعمل خلال الفترة الحالية على قدوم عرض مناسب لبيل لرحيله عن الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وصرح وكيل بيل لصحيفة " ذا صن" البريطانية أن ما فعله زين الدين زيدان بعد تصريحاته عن جاريث بيل "عار" وإنه لم يظهر أى إحترام لما قدمه بيل مع ريال مدريد.

وكان زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد صرح بعد خسارة الفريق أمام بايرن ميونخ الألماني فى الودية التى أقيمت أمس، إن مسؤولي ريال مدريد يعملون على انتقال بيل خارج مدريد ومن الأفضل للجميع أن يرحل جاريث بيل غداً عن سانتياجو بيرنابيو.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "رسالة نارية لزيدان من وكيل نجم رويال مدريد" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق