بيان شديد اللهجه من جمهورية مصر العربية منذ قليل ويذيعه التلفزيون المصرى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بيان شديد اللهجه من جمهورية مصر العربية منذ قليل ويذيعه التلفزيون المصرى

موضوع
بيان شديد اللهجه من جمهورية مصر العربية منذ قليل ويذيعه التلفزيون المصرى
أعربت جُمهورية مصر العربية، في بيان صادر عن وزارة الخارجية ، اليوم الثلاثاء، عن إدانتها للتصعيد الذي تشهده مدينة القدس، من قيام السلطات الإسرائيلية بهدم عدة مباني سكنية في 'وادي الحمص' جنوب المدينة، ورفضها لأية أعمال من شأنها تغيير الوضع القائم في القدس بما يتنافى مع مقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة، وغيرها من الاتفاقات الدولية والإنسانية.
 
 
كما نوه البيان ، إلى مخاطر تأثير هذه الأعمال على جهود تحقيق السلام العادل والشامل، مؤكداً على موقف مصر الراسخ تجاه دعم حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة، والعمل على استئناف المفاوضات بغية الدفع بعملية السلام على أساس حل الدولتين وفقاً لمقررات الشرعية الدولية.
   
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

 

اهم الاخبار

شارك بتعليقك

فيسبوك ()

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014
إرسل الموضوع لأصدقاءك

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "بيان شديد اللهجه من جمهورية مصر العربية منذ قليل ويذيعه التلفزيون المصرى" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق