بيولوجيكال إي وجي في كي بيو تعلنان عن شراكة استراتيجية في مجال...

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حيدر أباد، الهند-الخميس 1 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت كل من "جي في كي بيو"، وهي منظمة رائدة عالمياً للأبحاث التعاقدية والتطوير و"بي إي" للصناعات الدوائية (شركة "بي إي")، وهي شركة أدوية سريعة النمو تقوم بتطوير وتصنيع وتسويق المنتجات القابلة للحقن المركّبة والضرورية، عن دخولهما في تعاون استراتيجي لتطوير منتجات الأدوية.

وفي إطار هذه الشراكة، ستقوم "جي في كي بيو" بتطوير مجموعة معيّنة من المنتجات القابلة للحقن لاستخدامها لصالح شركة "بي إي". وسوف تشمل أعمال التطوير دراسات ما قبل التركيبات الدوائية، وتطوير تركيبات الأدوية وتطوير النهج التحليلي ونقل التكنولوجيا إلى منشأة "بي إي". ويتمثل الهدف من هذا التعاون في تقديم الطلبات التنظيمية الناجحة والحصول على تصاريح للتسويق للمنتجات في أسواق الولايات المتحدة وأوروبا وبقية العالم.

وقال ماني كانتيبودي، المدير والرئيس التنفيذي لـ "جي في كي بيو" في هذا السياق: "يتمتع فريق تطوير التركيبات في ’جي في كي بيو‘ بالخبرة الفنية وبسجل حافل في إنجاز المشاريع، ونتطلع إلى العمل مع فريق ’بي إي‘ لتسريع الجداول الزمنية لتطوير المنتجات وخفض التكاليف المتصلة بالتسويق".

ومن جهته، قال ناريندر مانتينا، الرئيس التنفيذي لشؤون منتجات الحقن الجنسانية المتخصصة في شركة "بي إي" للصناعات الدوائية: "نحن متحمسون للعمل مع شركة ’جي في كي بيو‘، المنظمة المشهود لها في مجال الأبحاث التعاقدية والتطوير". وأضاف: "سيدعم هذا التعاون شركة ’بي إي‘ لبناء خط إنتاج قوي، خاصة بالنسبة للمنتجات القابلة للحقن للحالات الضرورية".

لمحة عن "جي في كي بيو"

تعتبر "جي في كي بيو"، منظمة متخصصة في مجال الأبحاث التعاقدية والتطوير تقدم خدماتها لقطاع الأدوية العالمي وتتخذ من حيدر أباد في الهند مقراً رئيسياً لها، ولديها خمسة مواقع حول العالم. تأسست "جي في كي بيو" في عام 2001 وهي تقدم خدماتها لمجموعة من العملاء الكبار والصغار في قطاع الأدوية عبر سلسلة قيمة الأبحاث والتطوير، مع التركيز على السرعة والجودة وضمان السلامة والامتثال. ويستتند فريق عمل  "جي في كي بيو" الذي يضم أكثر من 2200 عالم إلى نموذج أعمال قائم على عدم التعارض ومرافق حديثة وثقافة قوية تتمحور حول العملاء، مع التركيز على إدخال منتجات العملاء إلى السوق بسرعة وفعالية من حيث التكلفة. www.gvkbio.com

لمحة عن "بيولوجيكال إي" المحدودة

تعدّ "بيولوجيكال إي" المحدودة شركة خاصة تأسست عام 1953. "بي إي" هي شركة صيدلانية عالمية تقوم بتطوير وتصنيع وتسويق لقاحات وأدوية بيولوجية مبتكرة تلبّي احتياجات الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم. يتولى فريق إدارة يتمتع بخبرة عالمية دعم الجهود المبذولة من قبل الشركة لتطوير المنتجات. وقد أبرمت الشركة العديد من الشراكات الإستراتيجية مع شركات التكنولوجيا الحيوية والشركات الصيدلانية الرائدة ومعاهد البحوث حول العالم.

"بي إي" للصناعات الدوائية هي شركة فرعية تابعة لـشركة "بيولوجيكال إي" المحدودة، وتركّز على المنتجات الجنسانية المتخصصة القابلة للحقن . www.biologicale.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190731005071/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

هذا المقال "بيولوجيكال إي وجي في كي بيو تعلنان عن شراكة استراتيجية في مجال..." مقتبس من موقع (AETOSWire (ايتوس واير)) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو AETOSWire (ايتوس واير).

أخبار ذات صلة

0 تعليق