شركة طيران تعوض مسافرة بـ ليلة في فندق مع رجل غريب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ا شك أن تعرضك لتأجيل رحلتك لأي سبب من الأسباب هو أحد أصعب المواقف التى قد تتعرض لها فى حياتك، حيث سيجد نفسك بالشارع دون أى مأوى.

وهذا هو ما تعرض له اثنان مسافران قاما بحجز تذاكر الطيران مع شركة طيران كندية، وبدون إبداء أى أسباب تم إلغاء حجزهما من قبل الشركة.

ولكن شركة الطيران حاولت تعويضهما بحجز غرفة بسريرين فى أحد الفنادق لقضاء تلك الليلة لحين قدوم ميعاد الرحلة البديلة، على الرغم من أن الاثنين لا يعرفان بعضهما، خاصةً أنهما رجل وامرأة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تعذر لحاق إليزابيث كوفي البالغة من العمر 71 عامًا برحلتها المتوجهة من مونتريال إلى العاصمة الفرنسية باريس، بسبب تأخر في رحلتها الأولى من أوتاوا إلى مونريال.

كانت العجوز تقضى أجازة مدتها شهرًا مع أسرتها في كندا، وبعد تعرضها لهذا الموقف طلبت من موظف شركة الطيران حل المشكلة بدون هذه الطريقة لأن الراكب الآخر رجل، وهما ليس بزوجين.

وبعد نشر القصة على الإنترنت، كشفت الشركة عن بيان تشرح فيه سوء التفاهم الذى حدث، وأنها ليست من سياستها على الإطلاق مشاركة الركاب الذين يسافرون عبرها معًا في غرفة واحدة.

هذا المقال "شركة طيران تعوض مسافرة بـ ليلة في فندق مع رجل غريب" مقتبس من موقع (الوسيلة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوسيلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق