شديد الحرراة والرطوبة .. الارصاد تحذر من طقس الخميس .. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية: إن السواحل الشمالية هي أفضل منطقة لقضاء إجازة العيد نظرا لتراوح درجات الحرارة ما بين 30 إلى 31 درجة، والطقس المعتدل.

وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج "نشرة الأخبار"، المذاع على الفضائية الأولى المصرية، أن طقس الخميس المقبل يشهد ارتفاعا كبيرا في درجات الحرارة مرة أخرى، ما بين 3 إلى 4 درجات، ثم تعود للانخفاض مرة أخرى يوم الجمعة المقبل مع استمرار ارتفاع نسبة الرطوبة التي تتراوح ما بين 80 إلى 85% على القاهرة، والوجه البحري، وما بين 90 إلى 95 % على السواحل الشمالية.

ونصحت قائدي السيارات أثناء فترات الصباح الباكر من الشبورة المائية خاصة على الطرق السريعة والصحراوية.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "شديد الحرراة والرطوبة .. الارصاد تحذر من طقس الخميس .. فيديو" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق