بالغربية مرجيحة العيد تقتل طفلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توفيت قبل قليل طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات، إثر سقوطها من مرجيحة العيد، خلال لهوها، بقرية حانوت، التابعة لمركز زفتى، بمحافظة الغربية.

تلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، اخطارًا من اللواء السعيد شكرى، مدير مباحث المديرية، بورود إخطارًا من مأمور مركز زفتى، بوفاة الطفلة حبيبة ياسر بدير، 9 سنوات، من قرية حانوت دائرة المركز، وذلك عقب سقوطها من مرجيحة أثناء لهوها بمناسبة عيد الأضحى مع باق الأطفال بالقرية.

وتبين أن والدها مقيم شعائر من نفس القرية، وأن سبب الوفاة نزيف بالمخ، تم نقل الطفلة لمستشفى زفتي العام، وتوفيت فور وصولها، وأخطرت النيابة التى صرحت بدفن الجثة وتولت التحقيق.

هذا الخبر منقول من : الدستور

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "بالغربية مرجيحة العيد تقتل طفلة" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق