الحكم على المتهمين بخطف انطونيوس طفل بنجع حمادى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الحكم على المتهمين بخطف " انطونيوس " طفل بنجع حمادى

قضت محكمة جنايات نجع حمادي اليوم برئاسة المستشار عبدالرحمن الطاف على 4 متهمين بالسجن المؤبد، لاتهامهم بخطف طالب أثناء ذهابه إلى المدرسة في نجع حمادي. ترجع الواقعة إلى مايو 2015، عندما خطف مسلحون مجهولون طفلا من يد والدته، أثناء ذهابه إلى المدرسة، تبين أنه "أنطونيوس. ه"، 8 أعوام، تلميذ بمدرسة الإصلاح الزراعي الابتدائية، واستقلوه في سيارة ولاذوا بالفرار، واستمرت عملية الخطف لمدة 17 يوما، لمساومتهم أسرة الطفل على مليون جنيه لإطلاق سراحه، ولكن الشرطة تمكنت من تحريره وأعادته لأهله. وحققت النيابة مع المتهمين واعترفوا بقيامهم باختطاف الطفل لمعرفتهم بوالده أنه تاجر ويمتلك أموال كثيرة وذلك للحصول على فدية مقابل إطلاق سراحه. وحددت القضية رقم 9090 لسنة 2015 جنايات نجع حمادي لنظر جلسات المتهمين حتى اسدلت المحكمة اليوم عليهم الحكم بالمؤبد على جميع المتهمين.

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "الحكم على المتهمين بخطف انطونيوس طفل بنجع حمادى" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق