"المتنمرة".. "ريهام سعيد لما كانت عبء على أهلها" (القصة الكاملة)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثارت تصريحات الإعلامية ريهام سعيد عن الأشخاص السمان، جدلا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن وصفتهم بأنهم عبء على الدولة وعلى ذويهم.


موجة غضب واسعة اجتاحت مواقع التواصل، وكان على رأس المهاجمين لريهام سعيد، نجوم الفن، حيث بدأت هذه  المعركة الفنانة إنجي وجدان  والتي نشرت مقطع فيديو على عبر حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي تصف فيه تصريحات ريهام سعيد بالتفاهة التي يجب ألا يتلفت إليها.


لتتفاعل معها الفنانة زينة، وتعلق على الفيديو قائلة: "والله ما في عبء على الدولة غيرها بتقل دمها برخصها وكذبها مدعية المرض مريضة عمليات التجميل. بتتريق علي الغلابة اللي بيلبسوا عبايات وإسدال، أنا مش فاهمه ليه تبقي موجودة واحدة زي دي أساسا، منتهي العدم احترافية وقلة الأدب والتنمر، فاضل تعمل إيه تاني علشان تمشي تشتم الناس بالأم والأب". 

   

المتنمرة.. ريهام

ودخل الملحن تامر حبيب، على نفس الخط مهاجما ريهام سعيد بتدوينة ساخرة على حسابه  على الفيس بوك قائلا:" طيب التخين ممكن يخس، إنما الريهام ده يا حرام، بعمل ايه ؟!

المتنمرة.. ريهام

لم يرحم رواد التواصل الاجتماعي ريهام سعيد وفتشوا في دفاترها القديمة، ليخرجو لها بعدة صور قديمة لها، وهي ممتلئة الجسد، وتحمل اكتفها الدهن والشحم ، وعلقوا ساخرين :" دي ريهام سعيد وهي عبء على أهله"

 

هذا المقال ""المتنمرة".. "ريهام سعيد لما كانت عبء على أهلها" (القصة الكاملة)" مقتبس من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق