رحلة عمرة مكافأة لمواطن سلّم حقيبة الـ 70 ألف جنيه لأصحابها في الغردقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عثر مواطن بمدينة الغردقة، يدعى محمد الشربيني، على "شنطة" بها مبالغ نقدية وآي فون وتليفون محمول وجوازات سفر، وسلّمها لقسم شرطة أول الغردقة، لتوصيلها إلى أصحابها، وحصل على مكافأة رحلة عمرة إلى الأراضي المقدسة.

قال محمد الشربيني، لـ "الوطن" أنه بعد استقلاله تاكسي بمدينة الغردقة عثر على حقيبة صغيرة بجانب حقائبه فسلّمها إلى ضباط مباحث قسم شرطة أول الغردقة، وتبين أن بها مبالغ مالية عبارة 3100 ريال سعودي و300 دولار ومبلغ بالعملات الأجنبية الأخرى، وإجمالي المبلغ 70 ألف جنيه عثر عليها داخل تاكسي بمدينة الغردقة.

وكان العميد عادل حفني، مأمور قسم شرطة أول الغردقة، قد تلقى إخطارا من المقدم أسامة مهران، رئيس مباحث القسم، يفيد بتقدم 3 سودانيين يقيمون في السعودية ويقضون إجازتهم بمدينة الغردقة، فقدوا حقيبة بها مبالغ نقدية وآيفون وجوازات سفر، وتبين أنهم سودانيو الجنسية، يقيمون بالمملكة العربية السعودية.

حُرر محضر بالواقعة وتم تسليم الحقيبة لأصحابها، وكافأ أصحاب المال المواطن على أمانته بإهدائه رحلة عُمرة لزيارة بيت الله الحرام، بعد رفضه الحصول على مقابل لأمانته.

هذا المقال "رحلة عمرة مكافأة لمواطن سلّم حقيبة الـ 70 ألف جنيه لأصحابها في الغردقة" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق