حبس الأب المعتدي على طفل بعد تشاجره مع ابنه في الشرقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت نيابة أولاد صقر، اليوم، حبس عامل تعدى على طفل بالضرب وأسقطه أرضا، بعد تشاجره مع ابنه في قرية بني حسن، 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

كما قررت النيابة، في وقت سابق، عرض الطفل على المستشفى، لتحديد ما به من إصابات ومدة العلاج، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو عبدالرؤوف، مدير مباحث المديرية يفيد بتلقي مركز شرطة كفر صقر بلاغا من "محمد.إ.ع"، عامل مقيم بقرية بني حسن التابعة لمركز أولاد صقر يفيد باتهام جاره "السيد.م.إ.إ"، عامل 49 عاما عامل في شركة بالتعدي على ابنه "معاذ" 9 سنوات تلميذ بالصف الثالث الابتدائي بالضرب وإسقاطه على الأرض، ما أسفر عن إصابة الطفل بجرح في الفم وكسر بـ 3 أسنان وكدمات بالذراع بعد تشاجره مع ابن المعتدي.

انتقلت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة أولاد صقر بإشراف العقيد شريف حمادة رئيس فرع البحث لشمال الشرقية وتم ضبط المتهمم والذي انكر ارتكابه الواقعة أمام المباحث.

حُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي تولت التحقيقات.

هذا المقال "حبس الأب المعتدي على طفل بعد تشاجره مع ابنه في الشرقية" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق