"أبو" يحتفل بأغنية "عيش يا قلبي" مع "جاما"‎

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الفنان "أبو"، الأحد، إطلاق أغنيته الجديدة "عيش يا قلبي" والتي تعد بداية تعاونه الفني مع شركة "جاما ميوزك" للإنتاج الفني والمنتج محمد جابر.
وقال "أبو" خلال مؤتمر صحفي بأحد فنادق القاهرة، الأحد، إنه يحرص على اختيار أفكار فنية خارج المألوف لا تقتصر على الموضوعات الرومانسية والعاطفية، مضيفاً: "القصة الجيدة من المهم أن يرويها الناس، بكتابة كلمات الأغاني أو تلحينها وبالطبع بغنائها".
وأوضح "أبو" أن أغنية "عيش يا قلبي" تقدم تجربة إنسانية حقيقية صادقة، لافتاً إلى أن والده رباه على حب العمل وأهميته في خلق مكانة الإنسان، وهو ما أكسبه خبرة وجعله منفتحاً لتقديم أفكار وموضوعات مختلفة في مجال الفن.
وأكد: "أغنية (عيش يا قلبي) هي قصة رومانسية لكنني من خلالها أوجه رسالة للناس أن يستمعوا لقلوبهم، يضعوا لأنفسهم أهدافاً يسعون لتحقيقها وهم يستمتعون بكل لحظة يحققون فيها طموحاتهم".
وتابع "أبو": "انتهينا من تصوير الأغنية في لبنان مع المخرج فادي حداد، وشاركنا لأول مرة في الفيديو كليب الفنان المسرحي الشهير رفيق علي أحمد، والفنانة وملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا".

هذا المقال ""أبو" يحتفل بأغنية "عيش يا قلبي" مع "جاما"‎" مقتبس من موقع (الوسيلة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوسيلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق