بعد تغريدتها عبر تويتر رانيا علواني ترد على منتقديها بشأن الهجوم الذي تعرضت له

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موضوع
 بعد تغريدتها عبر تويتر رانيا علواني ترد على منتقديها بشأن الهجوم الذي تعرضت له

علقت الدكتورة رانيا علواني، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على الهجوم الذي تعرضت له بعد تغريدة كتبتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، والتي أبدت فيها استياءها من حال الكرة في مصر، وأعربت عن سعادتها بالنجاحات التي حققتها اللعبات الأخرى في الدورة الأفريقية.

وأوضحت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، تقديم عمرو أديب، أنها دخلت في نقاش حاد مع مجموعة من مشجعي القلعة الحمراء بعد إعلان تولي رينيه فايلر إدارة الفريق الأحمر في الموسم الجديد، وتعرضت في التعليقات للسباب والشتائم؛ اعتراضًا من المشجعين على المدرب الجديد، مؤكدة أنها لا تعرف شيئًا عن المدرب الجديد؛ لأنها لا تفهم في الكرة، وأن الكابتن محمود الخطيب هو صاحب الاختيار.

وأبدت عضو مجلس إدارة النادي الأهلي استياءها من حملة الشتائم التي تعرضت لها من نشطاء "تويتر"، لافتة إلى أنها كانت تهدف من التغريدة لدعم وتشجيع بعثة مصر في الدورة الأفريقية.

وأكدت أنها ستغلق حسابها على "تويتر"؛ لأنه أصبح مزعجًا لها، معقبة: "تعرضت لإساءات وتجاوزات سيئة للغاية لا يمكنني تحملها، والبعض منهم طالبني بالاستقالة من مجلس الأهلي والتفرغ لأعمال المطبخ والمنزل".

وأشارت إلى أن حال الكرة في مصر هذا العام كان سيئا، أما جميع الألعاب الأخرى فهناك طفرة ونجاحات يجب الافتخار والاعتزاز بها، مضيفة: "لدينا ثروة من الشباب الرياضيين في جميع الألعاب ويجب دعمهم".

تامر أمين يعتذر عن سخريته من رانيا علواني

وأشارت إلى أنه ليس صحيحًا عدم رضاها عن المدير الفني الجديد لفريق الكرة بالنادي الأهلي، لافتة إلى أن الأمور الفنية بالكرة يتولاها الخطيب ولجنة التخطيط.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "بعد تغريدتها عبر تويتر رانيا علواني ترد على منتقديها بشأن الهجوم الذي تعرضت له" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق