الصين تؤكد عدم تسجيل قضايا إنتاج أو تهريب للفنتانيل منذ مايو الماضي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد نائب مدير اللجنة الوطنية الصينية لمكافحة المخدرات والمسؤول بوزارة الأمن العام "ليو يوي جين" عدم تسجيل أي قضية لإنتاج أو بيع أو تهريب الفنتانيل في الصين منذ الأول من مايو عندما بدأت البلاد جدولة جميع فئات المواد الشبيهة بالفنتانيل.
وقال جين - في مؤتمر صحفي اليوم بالعاصمة (بكين)- إن وكالات مكافحة المخدرات في الصين والولايات المتحدة حافظت على تعاون قوي على مر السنين، مشيرا إلى أن الجانب الصيني تبادل مع وكالات مكافحة المخدرات الأمريكية معلومات متعلقة بطرود مرتبطة بالفنتانيل في

383 حالة، وذلك منذ عام 2012، في حين أبلغ الجانب الأمريكي عن 6 حالات فقط تتعلق بتهريب الفنتانيل إلى الصين خلال الفترة المذكورة.
وأضاف أن "الرقابة الصارمة على المخدرات هي موقف الصين الثابت"، وأن بلاده مستعدة لتعميق التعاون مع الدول الأخرى بما في ذلك الولايات المتحدة، لتبادل المعلومات وتبادل الأدلة وإطلاق تحقيقات مشتركة.
 

هذا المقال "الصين تؤكد عدم تسجيل قضايا إنتاج أو تهريب للفنتانيل منذ مايو الماضي" مقتبس من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق