"كانت هتفتن عليها".. تخنق شقيقتها "بالبلوزة" بسبب مكالمة عاطفية بشبرا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض واقعة وفاة طالبة 14 عاما في ظروف غامضة ومحاولة والدها استخراج تصريح دفن للمتوفاة على أنها حدثت طبيعيا ولكن كشفت مناظرة الجثة وجود شبهة جنائية في الحادث.

وتبين أن وراء الواقعة شقيقة المجني عليها الكبرى التي خنقتها ببلوزة عقب محاولة المجني عليها إخبار والديها بوجود علاقة عاطفية بين المتهمة واحد الأشخاص.

حرر محضر بالواقعة وألقي القبض على المتهمة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بطلب تحريات المباحث حول الواقعة وندب الطبيب الشرعي لمناظرة الجثة وبيان سبب الوفاة والتحفظ على المتهمة.

تلقي المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة بلاغا من مفتش صحة مكتب بهتيم بحضور "م ع  ا" سائق من منطقة القطاوي لمكتب الصحة ، وقرر بوفاة أبنته "ش م ع " 14 سنة طالبة  وفاة طبيعية بشقته ورغبته باستخراج تصريح دفن لها.

وبالانتقال والمعاينة رفقه والدها وبتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفاة  تبين وجود إصابات ظاهرية بمنطقة الرقبة عبارة عن تجمع دموي ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة. 

أخطر اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، وانتقل اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي والعميد أحمد الخولي رئيس فرع البحث الجنائي حيث تبين وجود جثة المجني عليها مسجاه على ظهرها بغرفة نوم الأطفال بالشقة ملك والدها ترتدي كامل ملابسها وبها الإصابات المشار إليها.

وبالفحص تبين حدوث خلاف بين المتوفاة وشقيقتها الكبري "ن م  ع" 17 سنة  طالبة بسبب سماع المجني عليها لشقيقتها الكبرى، أثناء تحدثها هاتفيا مع أحد الأشخاص الذي تربطها به علاقة عاطفية، ولدى علم الأخيرة بأقدام شقيقتها على أخبار والديها بالأمر حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة قامت على أثرها الشقيقة الكبري بدفع شقيقتها المتوفاة على سرير غرفة النوم وخنقها بقطعة قماش بلوزة  حتى فارقت الحياة.

وبسؤال والد المتوفية أمام العميد حازم عزت رئيس مباحث المديرية قرر مضمون ما أسفر عنه الفحص وأضاف بتواجده بعمله أثناء الواقعة، تمكن الرائدين  محمد حسام ومحمد هاني معاونا المباحث من ضبط المتهمة.

وبمواجهتها اقرت بارتكاب الواقعة علي النحو المبين وجرى نقل الجثة لمستشفى ناصر العام والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

حرر عن ذلك المحضر رقم 9819 ادارى قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2019

هذا المقال ""كانت هتفتن عليها".. تخنق شقيقتها "بالبلوزة" بسبب مكالمة عاطفية بشبرا" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق