تكليف خريجي 2019 والمعفيين من "العسكرية" بأداء الخدمة العامة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت وزيرة التضامن الاجتماعي، قرارا بتكليف الشباب من الجنسين ممن يتمتعون بجنسية جمهورية مصر العربية بأداء الخدمة العامة لمدة عام اعتبارا من أول أكتوبر المقبل.

وأوضح القرار، الذي نشرته الجريدة الرسمية اليوم الأحد، أن التكليف يسري على الإناث على الإطلاق من خريجي الجامعات والمعاهد العليا دور أول 2019، والذكور ممن تقرر إعفاؤهم من الخدمة العسكرية وممن يزيدون على حاجة القوات المسلحة بشرط مضي 3 سنوات من تاريخ وضعهم تحت الطلب، ومن خريجي الجامعات والمعاهد العليا دور أول 2019.

ونص القرار على أن يتقدم المكلفون المشار إليهم والشباب السابق صدور قرارات بتكليف دفعاتهم وتخلفوا عن أداء الخدمة العامة في المواعيد المقررة لتسجيل أنفسهم بمكاتب الخدمة العامة بدائرة محال إقامتهم في مواعيد العمل الرسمية.

وبحسب القرار، يكون التكليف لهذه الدفعة في مجالات تكافل وكرامة، جهاز حماية المستهلك، النيابات، التأمينات الاجتماعية، أطفال بلا مأوى، رعاية الأيتام، الأسر البديلة، رعاية المسنين، مبادرة شبابنا بيخدم بلدنا، بنك ناصر، محو الأمية، الخدمات التعليمية، تنمية المجتمع، خدمات الطفولة، اثنين كفاية، ولا أمية مع تكافل.

هذا المقال "تكليف خريجي 2019 والمعفيين من "العسكرية" بأداء الخدمة العامة" مقتبس من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق