بدء التدريب العملي "صقر 51" لمواجهة الكوارث في مطروح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انطلق، اليوم الأحد، التدريب العملي لمواجهة الأزمات والكوارث صقر 51، والمقرر تنفيذه في الفترة من يوم 8 إلى 10 سبتمبر الجارٍ.

جاء ذلك بحضور اللواء أركان حرب خالد مصطفى توفيق قائد قوات الدفاع الشعبي بالقوات المسلحة، والمحاسب محمد أبو غنيمة سكرتير عام محافظة مطروح نائبا عن اللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح، واللواء محمد محمود أنيس سكرتير عام مساعد المحافظة، ورؤساء المدن ومديري الأجهزة التنفيذية والمستشار العسكري للمحافظة.

والتقت جميع الأجهزة المعنية بالتدريب من قوات الدفاع الشعبى وقيادات الشرطة بمديرية أمن مطروح والقيادات المعنية بمحافظة مطروح، بديوان عام المحافظة واستعرضوا فيلما تسجيليا حول الدفاع الشعبي، وكيفية مواجهة الكوارث وأساليب التعامل معها بالتعاون بين الأجهزة المختلفة.

وناقش الحضور مدى استعداد جميع الأجهزه التنفيذية المعنية بعناصرها البشرية والمادية لمواجهة الأزمات والكوارث، من خلال تعاون جميع العناصر المشتركه في التدريب العملي المشترك لمواجهة الأزمات والكوارث بالتعاون مع القوات المسلحه متمثلة في قوات الدفاع الشعبي والعسكري والأجهزة التنفيذية المعنية وعناصر من الشرطة بمطروح.

ومن المقرر تنفيذ التدريب العملي في أرض الميدان في منطقة علم الروم بمدينة مرسى مطروح، كنوع من استعرض كيفية مواجهة إحدى الكوارث والأزمات التي من الممكن أن تحدث في أي وقت.

هذا المقال "بدء التدريب العملي "صقر 51" لمواجهة الكوارث في مطروح" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق