محافظ المنوفية: إنهاء تسليم أرض أول منطقة لوجيستية بالإقليم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، إجراءات إنهاء تسليم أرض أول منطقة لوجيستية بقرية طوخ طنبشا، والتي تقام على مساحة 6 أفدنة بمركز ومدينة بركة السبع لرئيس مجلس إدارة شركة (ستونزديستركت).

جاء ذلك بحضور الدكتور هاني الفقي رئيس مجلس إدارة الشركة، وسكرتير عام المحافظة، وممثلين من وزارة التموين والتجارة الداخلية، والمستشار القانوني، والمستشار الهندسي للمحافظة، ومدير إدارة التخطيط والمتابعة بالديوان العام.

وأوضح المحافظ أن هذا المشروع يعد نقلة حضارية للمنطقة وسيعمل على توفير فرص عمل جادة للشباب، مؤكدا حرص الأجهزة التنفيذية على تذليل كافة العقبات أمام الاستثمار والمستثمرين ودفع عجلة التنمية بالمحافظة، موجهاً الدعوة لرجال الأعمال للاستثمار بالمحافظة لتوافر المناخ الاستثمارى بها في كافة المجالات.

هذا وقد وجه رئيس الشركة الشكر لمحافظ المنوفية علي حفاوة الأستقبال والتأكيد على إنجاح المشروع بما يعود بالنفع العام على مواطنى المنوفية.

وعقب الأجتماع توجهت اللجنه لتسليم الأرض علي الطبيعة تمهيداً لبدء الخطوات الفعلية لتنفيذ المشروع.

جدير بالذكر أن هذا المشرع يأتى تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى لنشر أنماط التجارة الحديثة من مناطق لوجستية ومراكز تجارية وأسواق على مستوى الجمهورية لرفع كفاءة منظومة التجارة الداخلية من خلال ربط كافة المحافظات بشبكة لوجستية حديثة وأنشطة تجارية متنوعة تيسرا على المواطنين فى الحصول على مستلزماتهم الإستهلاكية. 

هذا المقال "محافظ المنوفية: إنهاء تسليم أرض أول منطقة لوجيستية بالإقليم" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق