شيرين رضا تمارس البغاء في "كيرة والجن - 1919"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن شركة سينرجي عن الصورة الأولي للنجمين أحمد عز وكريم عبدالعزيز من تحضيرات فيلم "كيرة والجن 1919" وهو رواية شهيرة للكاتب أحمد مراد تحمل اسم "1919" والفيلم يوجد به 4 شخصيات رئيسية بجانب الشخصيات الفرعية والتي قام مؤلف العمل بكتابتهم بحرفية شديدة.

وسيقدم الفنان كريم عبدالعزيز شخصية أحمد عبدالحي كيرة وهو رمز للوطنية كما سيقدم الفنان أحمد عز شخصية عبدالقادر الجن وهو بلطجي، وعلمت "الدستور" أن الشخصية الرئيسية الثالثة والتي تحمل أسم "سيلان او ورد" داخل الرواية مرشح لها عدد من الفنانات أبرزهن شيرين رضا، وهي الأقرب لها.

وتتناول الشخصية جانبا مهما في الفيلم فهي تجسيد للاضطهاد الذي يحدث ضد المرأة داخل المجتمع كما أنها من أصل أرمني وهربت مع والديها لمصر بعد مذابح الاتراك وتتعرض للانتهاك علي يد "سلامة النجس وبمبة العايقة" لتمارس البغاء بعد ذلك في منزلهم المرخص لذلك.

يشار إلى أن فيلم "كيرة والجن 1919" من بطولة احمد عز وكريم عبدالعزيز وجار ترشيح وتعاقد باقي أبطاله لبدء تصويره منتصف شهر ديسمبر المقبل لعرضه في موسم صيف 2020 وهي من تأليف الكاتب والروائي أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

هذا المقال "شيرين رضا تمارس البغاء في "كيرة والجن - 1919"" مقتبس من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق