بالفيديو.. عمرو عبد الجليل: "كرارة وميمي" أصحاب إفيهات "كازابلانكا"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأحد 08/سبتمبر/2019 - 03:56 م

عمرو عبد الجليل عمرو عبد الجليل إيناس رأفت - تصوير عبد الرحمن الشرقاوي وشيرين سامي

 

أعرب الفنان عمرو عبد الجليل، عن سعادته بتجربته في فيلم "كازبلانكا، مشيرًا أنه كان يتوقع نجاح الفيلم ولكن لم يتوقع هذا الكم من النجاح الذي حققه، لافتًا أن رحلة الفيلم كانت رحلة ممتعة بالنسبة له لافتًا ان الكواليس التي جمعته بالفنان أمير كرارة كانت في غاية السعادة، مؤكدًا أن مخرج الفيلم بيتر ميمي مخرج نشط بطريقة كبيرة ويعطى طاقة كبيرة لأسرة العمل.

 

وأضاف "عبد الجليل"، أثناء أستضافته في ندوة خاصة لـ"وشوشة" أن الإفيهات التى يقولها قد تكون ليست مكتوبة في السيناريو ويقولها بالحب، من ثما تعجب مخرج العمل، مشيرًا إلى أن إفيهات فيلم "كازابلانكا" في مقولة "دى ركنة دى" أقترحها المخرج بيتر ميمي، وإفيه "مو صلاح" من أقتراح الفنان أمير كرارة، مؤكدًا انه يتناقش مع مخرج العمل وطاقم العمل للإتفاق علي أفيه أكثر تأثيرًا وقبولًا عند الجماهير.

 

يذكر أن فيلم كازابلانكا من تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى فيلمز ووليد منصور، وبطولة أمير كرارة، وغادة عادل، وعمرو عبد الجليل، وإياد نصار، ولبلبة، ومحمود البزاوي، وأحمد داش". ويشارك في الفيلم النجم التركي خالد أرجنش، وعدد من النجوم كضيوف شرف هم "مصطفى شعبان، ونيللي كريم، وبيومي فؤاد، وأحمد فهمي، وغيرهم.

1356%247cview
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

هذا المقال "بالفيديو.. عمرو عبد الجليل: "كرارة وميمي" أصحاب إفيهات "كازابلانكا"" مقتبس من موقع (وشوشة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق