إصابة 6 أشخاص في حريق محدود بمطار القاهرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إصابة 6 أشخاص في حريق محدود بمطار القاهرة
تمكنت قوات الحماية المدنية بمطار القاهرة الدولى، اليوم الأحد، من إخماد حريق محدود بمخزن في محطة كهرباء أمام صالة الخدمة المميزة بمبني الركاب رقم 1 والمعروف بالمطار القديم، مما أدى إلى إصابة 6 أفراد بالاختناق.

إيرباص: مصر للطيران أول مشغل لطراز "A220" بأفريقيا والشرق الأوسط

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن ماسا كهربائيا تسبب في حريق بمحطة كهرباء بجوار صالة الخدمة المميزة بجوار مبنى الركاب رقم 1 والمعروف بالمطار القديم، وتم الدفع بـ٣ سيارات حماية مدنية.

وأضافت المصادر أن الحريق أدى إلى إصابة 6 أشخاص من وظائف مختلفة بالاختناق، وتم نقل أحدهم إلى مستشفى مصر للطيران وعلاج الـ 5 الآخرون داخل سيارات الإسعاف، وتم السيطرة على الحريق.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "إصابة 6 أشخاص في حريق محدود بمطار القاهرة" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق