دنيا عبد العزيز تكشف تفاصيل مشاركتها فى مسرحية "حب رايح جاى"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأحد 08/سبتمبر/2019 - 04:04 م

دنيا عبد العزيز دنيا عبد العزيز علياء أحمد

 

تستعد الفنانة دنيا عبد العزيز، لتقديم عرض مسرحي جديد يحمل اسم "حب رايح جاى" بجوار عدد من النجوم الذين يشاركون فى بطولتها، والمقرر عرضها قريبا على المسرح العائم بالمنيل خلال الموسم الشتوى.

 

وقالت "عبد العزيز"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنها تجسد خلال أحداث المسرحية شخصية فتاة تدعي "دنيا"، مشيرة إلي أن المسرحية تحمل الطابع الرومانسي والكوميدي، كما أن بها إسقاطات على العديد من القضايا الإجتماعية التى يتم عرضها من خلال الحب.

 

وأضافت أن سبب مشاركتها فى العمل هو إعجابها بالنص المكتوب من المؤلف سامح عثمان، الذى وصفته بالمختلف وأنه يقدم رسائل هامه بطريقة بسيطة.

 

مسرحية "حب رايح جاي" بطولة ميدو عادل، دنيا عبد العزيز، أحمد صيام، محمود فتحي، محمد حسني، فاطمة عادل، عادل ماضي، شادي جمال اسعد، هشام عادل، محمود أمين الهنيدي، تأليف سامح عثمان وإخراج اخراج ياسر صادق، وإنتاج فرقة المسرح الكوميدي بقيادة الفنان ايهاب فهمي.

1356%247cview
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

هذا المقال "دنيا عبد العزيز تكشف تفاصيل مشاركتها فى مسرحية "حب رايح جاى"" مقتبس من موقع (وشوشة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق