عروض فنية لجذب طلاب رياض أطفال إلى المدارس في القليوبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توافد المئات من أطفال مرحلة رياض الأطفال وطلاب الصفين الأول والثاني الابتدائي بمحافظة القليوبية، اليوم الأربعاء، على مدارس المحافظة، في أول أيام العام الدراسي الجديد.

وبدأ معلمو مرحلة رياض الأطفال بمدرسة كفر شكر الرسمية للغات أول أيام دراسة بعرض بعض الألعاب والعروض الفنية التي تهدف إلى جذب الأطفال إلى المدارس وإدخال الفرحة والبهجة عليهم ودعم حبهم للمعلم والمدرسة بهدف تحفيزهم على حب التعلم ومذاكرة المواد العلمية المقررة.

من جانبه شدد طه عجلان وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، على موجهي المواد الدراسية بعدم الخروج من المدارس طوال فترة اليوم الدراسي وفحص جميع السلبيات وحلها، وأن تكون الزيارات واقعية مثل زيارات مدير الإدارة التعليمية بعيدًا عن الزيارات الصورية والتقارير المكتبية.

وحذر مديري المدارس في وضع جداول وهمية للمدرسين لمنع عمليات النقل وسد العجز في أماكن أخرى، مشيرا إلى أهمية اهتمام المدرس والمدير والإدارة بمظهرهم أمام الطلاب لأنهم قدوة لهم.

هذا المقال "عروض فنية لجذب طلاب رياض أطفال إلى المدارس في القليوبية" مقتبس من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق