محمد حمودة يطالب بتشكيل لوبي من المحامين لمقاضاة الداعمين للإرهاب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب المحامي محمد حمودة، بتشكيل لوبي من المحامين في الخارج للدفاع عن القضايا التي تهاجم مصر خاصة ضد المعروفين بدعمهم للإرهاب والذين يحرضون على قتل المصريين.

وأكد خلال حواره مع الدكتور محمد الباز، ببرنامج 90 دقيقة، المذاع على فضائية المحور، أن هذا اللوبي دوره ممارسة ما يفعله اللوبي اليهودي والذي يهاجم ويقاضي كل من يهاجم إسرائيل في الخارج .

وشدد المحامي محمد حمودة، على ضرورة تشكيل فريق قانوني قوي من المحامين في الخارج لمقاضاة كل من يهاجم مصر والداعمين للإرهاب، مع ضرورة تحريك مباحث الإنترنت في مصر بلاغات ضد من يبث فيديوهات ضد الدولة المصرية لإلقاء القبض عليهم.

وواصل أنه يجب تقديم بلاغات في البلد التي يتم منها بث الشائعات، متسائلا: "هل عمليات حقوق الإنسان أصبحت تطبق علينا ولا تطبق على بعض الدول الأوروبية؟".

واستكمل أنه لا يوجد في واقع الأمر ديمقراطية حقيقية في أي دولة في العالم، وهذه لعبة وفقًا لمصالح الدول يتم عملها، ورئيس وزراء إنجلترا يقوم بتعليق عمل البرلمان، متابعا، من يحرق بلده وينادي بتكسير بلده، "حثالة"، ومن يحب بلده لا يقول عليها كلام كذب وافتراء .

هذا المقال "محمد حمودة يطالب بتشكيل لوبي من المحامين لمقاضاة الداعمين للإرهاب" مقتبس من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق