بدء صرف معاشات أكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت وزارة التضامن الاجتماعى، اليوم الثلاثاء، صرف معاشات شهر أكتوبر لما يزيد على 8.18 مليون قائم بالصرف، بقيمة إجمالية 15.17 مليار جنيه.

وأكدت وزارة التضامن، أن أصحاب المعاشات الذين يصرفون من منافذ الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى متاح لهم الصرف من ماكينات الصرف الآلية "A.T.M" ومنافذ مكاتب التأمينات، اعتبارًا من اليوم، لما يزيد على 3.24 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 4.62 مليار جنيه.

كما قررت الوزارة، تقديم صرف جميع معاشات أكتوبر المحولة على هيئة البريد والبنوك، ليصبح اليوم، لتزامن موعد الصرف مع أعياد أكتوبر.

وشكّلت وزارة التضامن الاجتماعي غرفة عمليات لمتابعة صرف معاشات أكتوبر من قيادات الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، لمتابعة حسن سير عمليات صرف المعاشات من المنافذ المختلفة.

وتبلغ قيمة المعاشات المحولة على هيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعى 6.17 مليار جنيه يتم صرفها إلى 3.33 مليون قائم بالصرف، بينما تبلغ قيمة المعاشات المحولة على البنوك 4.37 مليار جنيه يتم صرفها إلى 1.61 مليون قائم بالصرف.

هذا المقال "بدء صرف معاشات أكتوبر" مقتبس من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق