الكنيسة تنشر السيرة الذاتية لشيخ كهنة الزقازيق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الكنيسة تنشر السيرة الذاتية لشيخ كهنة الزقازيق
نشر المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، برئاسة القس بولس حليم، المتحدث الرسمي للكنيسة، السيرة الذاتية للأب القمص مينا القمص سمعان الشيخ كاهن كنيسة السيدة العذراء والشهيد مارمينا بمنيا القمح وشيخ كهنة كنائس منيا القمح، إيبارشية الزقازيق، الذي رحل عن عمرٍ بلغ الثمانين عاما بعد خدمة كهنوتية امتدت لنحو ربع قرن سبقتها سنوات طويلة خدم خلالها خدمات متعددة.

وقال القس بولس حليم، إن الأب الراحل من مواليد 6 أكتوبر 1939 وسيم كاهنًا في 23 يونيو 1995 بيد مثلث الرحمات المتنيح الأنبا ياكوبوس أسقف الإيبارشية السابق، بينما منحه نيافة الأنبا تيموثاؤس رتبة القمصية في 26 نوفمبر 2012.

هذا الخبر منقول من : الدستور

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "الكنيسة تنشر السيرة الذاتية لشيخ كهنة الزقازيق" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق