القومي للسكان بالوادي الجديد ينفذ برنامج تدريبي عن "تثقيف الأقران"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت عبير متولي، مقرر فرع المجلس القومي للسكان بالوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، إن فرع المجلس القومي للسكان بالوادى الجديد، ينفذ دورة تدريبية عن برنامج تثقيف الأقران بالتعاون مع شبكة تثقيف الأقران مدربي محافظة الوادي الجديد بمركز بلاط.

وأضافت عبير أن البرنامج التدريبي يتناول محاضرات حول القضايا السكانية في مصر وفاعليات عن المهارات الحياتية، وطرق حل المشكلات والحماية الاجتماعية والمساواة والنوع الاجتماعي وقضايا العنف القائم على النوع الاجتماعي والصحة الانجابية وأهميتها.

وتشمل المحاضرات أيضا موضوعات عديدة تتمثل في حماية الطفولة والمراهقة والشباب، في النضوج الجنسي والأمراض المنقولة جنسيا وتنظيم الأسرة ورعاية الحمل والولادة الآمنه ورعاية مابعد الولادة.

وأوضحت مقرر الفرع بالوادي الجديد، أن المهندس عادل عباس رئيس مركز ومدينة بلاط، افتتح البرنامج، اليوم، بحضور 250 شاب وفتاة من قرى مركز بلاط.

كما جري عقد اجتماع لجنة التعليم ضمن فاعليات حملة "التعليم مستمر" التي أطلقها المجلس القومي للسكان تحت رعايه المحافظ وإشراف نائب المحافظ برئاسة رئيس المجلس وحضور أعضاء اللجنة من التضامن الاجتماعي والتعليم والأزهر والأمية وأعضاء المجلس التطوعي من الشباب.

هذا المقال "القومي للسكان بالوادي الجديد ينفذ برنامج تدريبي عن "تثقيف الأقران"" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق