"مروحيات الأسد" تمطر "الكبينة" بالبراميل المتفجرة.. وشفرة صمود الثوار تكسر الحملة الجوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمطرت مروحيات الأسد العسكرية، اليوم الأربعاء، منطقة كبينة الإستراتيجية في ريف اللاذقية الشمالي، في إطار المحاولات الفاشلة التي تشنها قوات النظام بدعم روسي للسيطرة على المنطقة. 

وقال مراسل شبكة الدرر الشامية في الساحل إن 16 طائرة مروحية أقلعت من مطار أسطامو العسكري في ريف اللاذقية، استهدفت بعشرات البراميل المتفجرة تلال كبينة الإستراتيجية، دون ورود أنباء عن إصابات.

في الأثناء أفاد مراسل شبكة الدرر الشامية في إدلب بارتقاء رجل وسيدة وإصابة ثلاثة نساء وطفل، جراء استهداف قوات النظام بصاروخ كورنيت موجه جرار زراعي يقل عمال قطاف الزيتون قرب قرية البرنص في ريف إدلب الغربي.

وأضاف المراسل أن قوات النظام استهدفت بالمدفعية الثقيلة بلدات وقرى معرة حرمة وبعربو وأرينبة والركايا والنقير في ريف إدلب الجنوبي، وبداما والكندة في ريف إدلب الغربي.

يذكر أن قوات النظام تعمل بشكل مستمر على خرق هدنة وقف إطلاق النار المعلنة من جانب واحد في إدلب منذ إعلانها مطلع الشهر الماضي، ما أسفر عن مقتل وإصابة عشرات المدنيين الأبرياء.

هذا المقال ""مروحيات الأسد" تمطر "الكبينة" بالبراميل المتفجرة.. وشفرة صمود الثوار تكسر الحملة الجوية" مقتبس من موقع (الدرر الشامية الإخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدرر الشامية الإخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق