أهالي العاشر يستعدون لتشييع مسن توفى بعد اعتداء موظفة عليه بالحذاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد أهالي مدينة العاشر من رمضان لتشييع جثمان المواطن الذي توفي أمس إثر إصابته بسكتة قلبية بعد مشادة بينه وبين موظفة بمكتب التأمينات بالعاشر واعتداء الأخيرة عليه بالحذاء.

ومن المقرر أن يؤدي المشيعون صلاة الجنازة على الفقيد في مسجد التوحيد بالعاشر من رمضان. وشهد مكتب التأمينات الاجتماعية بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان وقوع مشادة بين مواطن وموظفة بالتأمينات، انتهت باعتداء الأخيرة عليه بالحذاء ووفاته في وقت لاحق. فيما أكد مصدر أمني أن الاعتداء بالحذاء وقع داخل مكتب المدير.

وقال مصدر أمني لـ "الوطن" أن المواطن والذي يبلغ من العمر 65 عاما بعد بلوغه سن المعاش عمل في مكتب تخليص تأمينات لإنهاء الإجراءات الخاصة بالمواطنين "على المعاش" في التأمينات بناء على طلبهم وتوكيلات منهم .

وتابع المصدر: "أثناء توجه الموظف أمس إلى مكتب تأمينات أول العاشر من رمضان وقعت مشادة بينه وبين الموظفة التي تعمل بالأرشيف ثم توجه إلى مكتب المدير ليشكو ما حدث وأثناء ذلك حضرت الموظفة ووقعت مشادات بينهما مجددا داخل مكتب المدير وتطور الأمر لاعتداء الموظفة على المواطن بالضرب بالحذاء" .

وأضاف المصدر: " تلقت الشرطة بلاغا بالواقعة، وتم اصطحاب الموظفة والمواطن إلى قسم شرطة أول العاشر من رمضان، وتدهورت الحالة الصحية للمواطن، وتم استدعاء سيارة إسعاف ونقله إلى مستشفى التأمين الصحي بالعاشر وتوفي بمجرد وصوله إلى المستشفى".

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا يفيد بورود إشارة من قسم شرطة أول العاشر من رمضان، عن وجود بلاغ من "عصام محمد " يتهم فيه "وداد.ا" موظفة بمكتب التأمينات الاجتماعية بالعاشر من رمضان بالتسبب في وفاة والده 65 عاما، بعد وقوع مشادات بينهما، واعتداء الأخيرة عليه بالحذاء.

انتقلت قوة من قسم شرطة أول العاشر لموقع الواقعة وتم التحفظ على الموظفة وإحالتها إلى النيابة التى تولت التحقيقات. وقررت إخلاء سبيل الموظفة.

هذا المقال "أهالي العاشر يستعدون لتشييع مسن توفى بعد اعتداء موظفة عليه بالحذاء" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق