شاهد : المنشد “المسيعيد” يوضح حقيقة مضاربة حفل رفحاء .. ويعلق: اللي يقول كلام يمسك لسانه ويستغفر !

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صحيفة المرصد : تداول رواد مواقع التواصل، اليوم الاثنين، مقطع فيديو للمنشد “فهد المسيعيد” يوضح فيه حقيقة الاعتداء عليه بحفل الترفيه بمحافظة رفحاء، مؤكدًا أنه لا صحة لهذا الكلام مطلقًا.

وقال “المسيعيد” في المقطع: “المشاجرة اللي صارت في رفحاء، ممكن تكون أخر شيء بعد ما مشيت، ما أدري أنا! لكن الناس اللي يقولون أنها صارت على المنشد مضاربة.. لماذا مضاربة؟ جئنا لأهلنا وإخواننا”.

ووجه “المسيعيد” رسالة لمن روج شائعة الاعتداء عليه: “وهالحين أنا ببيتي؛ والناس اللي تقول كلام ما له داعي يمسك لسانه ويستغفر الله، الله يستر حاله، وهذا المضاربة عادية ما توصل أنك تنشر بالفيديو وتفزع الناس”.

وكان مقطع فيديو تم تداوله لمضاربة جماعية عنيفة نشبت أثناء مهرجان رفحاء للتسوق والترفيه، ظهر فيه اشتباكات بالأيدي والعقل ورفس بالأقدام بين عدة أشخاص في ساحة المهرجان، وسقط بعضهم أرضًا نتيجة تلقي الضربات المتتالية.

هذا المقال "شاهد : المنشد “المسيعيد” يوضح حقيقة مضاربة حفل رفحاء .. ويعلق: اللي يقول كلام يمسك لسانه ويستغفر !" مقتبس من موقع (المرصد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المرصد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق