شاهد.. بيراميدز يتغلب على الإنتاج 3-2 فى مباراة مثيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت أحداث مباراة الإنتاج الحربي وضيفه نادي بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح بيراميدز على استاد السلام ضمن الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الممتاز.

شهدت المباراة منافسة قوية بين كل الفريقين حيث استطاع لاعبو بيراميدز فرض السيطرة على أجواء المباراة لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين عن طريق عبد الله السعيد وايريك تراوري في الدقيقة " 40-45".

ومع انطلاق صافرة أحداث الشوط الثاني تمكن لاعبو بيراميدز من إحراز الهدف الثالث في شباك الإنتاج الحربي في الدقيقة "66" عن طريق اللاعب عبدالله السعيد من ركلة حرة.

نشط لاعبو الإنتاج الحربي واستطاعوا تقليص فارق الأهداف من ركلة جزاء في الدقيقة " 80" عن طريق اللاعب معاذ الحناوي ثم إضافة محمد فييرا هدفا ثانيا في الدقيقة "83".

وفرض لاعبو الإنتاج الحربي السيطرة على نادي بيراميدز في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة وكادوا أن يتمكنوا من إحراز التعادل ولكن لم يحالفهم الحظ.

وتصدر نادي بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري برصيد "11" نقطة"، بينما يحتل الإنتاج المركز التاسع برصيد " 6" نقاط فقط.

هذا المقال "شاهد.. بيراميدز يتغلب على الإنتاج 3-2 فى مباراة مثيرة" مقتبس من موقع (الوسيلة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوسيلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق