اثناء اشتعال الازمة . الأهلي يقرر استئناف تدريباته غدا بالتتش ويتجاهل السفر للقاء الجونة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواصلة تدريباته، غدا الثلاثاء، في تمام الرابعة عصرا على ملعب التتش بالجزيرة متجاهلا لقاء الجونة تماما.
ويخوض الفريق تدريباته بشكل طبيعي طبقا لما أبلغه فايلر للاعبين، نظرا لإصرار مجلس النادي برئاسة الخطيب على قراره بعدم خوض لقاء الجونة حتى الوقت الجاري.
ويجتمع مجلس الأهلي حاليا بشكل ودي من أجل الوصول إلى قرار في هذا الشأن، ومن المقرر أن يتم إلغاء المران في التتش واتجاه الفريق للجونة حال إصدار قرار جديد.
ويسافر الأهلي إلى الجونة فجرا، حال قرر المجلس خوض المباراة والتراجع عن قرار عدم خوض اللقاء، حيث أكد مصدر بأن حجوزات فندق الفريق ما زالت مستمرة ولكن الجهاز الإداري ينتظر قرار المجلس بشكل رسمي من أجل تأكيد الحجز أو إلغائه.
على الجانب الآخر يحتل نادي الجونة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب البطولة المصرية الكبيرة برصيد 4 نقاط.
ويحتل المارد الأحمر بطل النسخة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز وصافة جدول ترتيب البطولة المصرية الكبيرة الموسم الحالي، وفي جعبته 9 نقاط.
الجدير بالذكر أن الِأهلي نجح في الانتصار على سموحة بهدف نظيف في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز، وفي الجولة الثانية حقق العملاق الأحمر فوزًا كبيرًا على نظيره الإنتاج الحربي برباعية بيضاء، قبل مواصلة الانتصارات بإمطار شباك أسوان بنتيجة 5-1 في الجولة الثالثة.

هذا الخبر منقول من : الوطن

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "اثناء اشتعال الازمة . الأهلي يقرر استئناف تدريباته غدا بالتتش ويتجاهل السفر للقاء الجونة" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق