جامعة أسوان: منافسات قوية بين الطلاب المصريين والأفارقة فى أسبوع شباب الجامعات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان، أن تنظيم جامعة أسوان لأسبوع شباب الجامعات الإفريقية يتواكب مع إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، أن أسوان هى عاصمة الشباب الإفريقي ويتزامن أيضا مع تولى مصر رئاسة الاتحاد الإفريقى.

وأضاف رئيس جامعة أسوان فى تصريحات صحفية، أن جامعة أسوان تفتح ذراعيها لأشقائها من الطلاب الأفارقة فى مجالات التعليم والشراكات البحثية من أجل التأكيد على تعاوننا الكبير من أشقائنا فى القارة السمراء، خاصة وأن أسوان هى البوابة الجنوبية لمصر، مؤكدا أننا نتطلع لمزيد من التعاون مع إفريقيا.

لافتا إلى أنه خلال فعاليات أسبوع شباب الجامعات الأفريقية الأول سوف يلتقي الطلاب المصريين والأفارقة فى منافسات قوية تساهم فى مد جسور الحوار الفكرى والتعليمى.

كانت قد انطلقت مساء أمس فعاليات أسبوع شباب الجامعات الأفريقية الأول، والذي تستضيفه جامعة أسوان خلال الفترة من 20 وحتى 25 أكتوبر الجارى، حيث بدأت الفعاليات بحفل الافتتاح باستاد أسوان الرياضى، وبحضور وزير التعليم العالى، ووفود من 22 دولة إفريقية، فى إطار إعلان رئيس الجمهورية أسوان عاصمة الشباب الإفريقى.

هذا المقال "جامعة أسوان: منافسات قوية بين الطلاب المصريين والأفارقة فى أسبوع شباب الجامعات" مقتبس من موقع (الوسيلة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوسيلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق