جموع تشيع الشهيد البقمي بـ"تربة".. والمطيري ينقل تعازي القيادة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدت جموع المصلين في محافظة تربة، عقب صلاة عصر اليوم، صلاة الميت على شهيد الواجب الرئيس رقباء "فهد بن غازي بن فراج المرزوقي البقمي، الذي استُشهد خلال دفاعه عن الدين والوطن في الحد الجنوبي.

والفقيد استشهد أمس أثناء تأديته لمهام عمله وهو يدافع عن تراب الوطن على الحد الجنوبي، وذلك بعد إصابتين قد تعرض لهما في أوقات سابقة وعاد بكل إصرار وعزيمة للالتحاق بزملائه جنودنا البواسل الذين لايتوقفون عن الذود عن حدود الوطن.

ونقل قائد معهد سلاح التموين اللواء دخيل بن غلاب الجبرين المطيري، ورئيس لجنة الشهداء والمصابين بقيادة منطقة الطائف العسكرية العميد مسفر الشهراني، وعدد من ضباط القوات المسلحة، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - لذوي الشهيد، سائلين الله عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وكان جثمان الشهيد فهد غازي البقمي، وصل ظهر اليوم لمطار الطائف وكان في استقباله عدد من المسؤولين بقيادة منطقة الطائف العسكرية وذوو الشهيد.

وأكدت أسرة وأقارب الشهيد أنهم مستعدون للذود عن وطنهم ومقدساتهم وقيادتهم في أي لحظة والوقوف أمام أي معتدٍ يحاول المساس بتراب هذا الوطن محتسبين شهيدهم عند الله رغم مصابهم، سائلين الله أن يسكنه فسيح الجنان، وأن يديم على بلادنا العزيزة أمنها واستقرارها وقيادتها الرشيدة.


هذا المقال "جموع تشيع الشهيد البقمي بـ"تربة".. والمطيري ينقل تعازي القيادة" مقتبس من موقع (المدينة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المدينة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق