خليفة ومحمد بن راشد ومحمد بن زايد يعزون رئيس باكستان في ضحايا حريق القطار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصدر:
  • أبوظبي ـ وام

التاريخ: 01 نوفمبر 2019

بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تعزية إلى الرئيس الدكتور عارف علوي رئيس جمهورية باكستان الإسلامية.

وذلك في ضحايا الحريق الذي اندلع بأحد القطارات في إقليم البنجاب شمالي شرق باكستان.

ومن جهة ثانية، بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان برقية تعزية إلى مون جيه إن رئيس جمهورية كوريا، عبّر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته في وفاة والدته.

وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة برقيتي تعزية مماثلتين إلى الرئيس الدكتور عارف علوي.

وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان برقيتي تعزية أيضاً إلى دولة عمران خان رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية في ضحايا الحريق. كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان برقيتي تعزية مماثلتين إلى رئيس جمهورية كوريا.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

هذا المقال "خليفة ومحمد بن راشد ومحمد بن زايد يعزون رئيس باكستان في ضحايا حريق القطار" مقتبس من موقع (البيان) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو البيان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق