الكواليس الكاملة لإيقاف مشروع مسلسل حياة البابا شنودة الثالث

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت مصادر كنسية عن كواليس توقف مسلسل "بابا العرب"، والذي يتناول قصة وحياة البابا الراحل شنودة الثالث البطريرك الـ117، موضحة أن بعض القائمين على العمل فوجئوا بقرار دير الأنبا بيشوي بوادي النطرون الخاص بالمسلسل.

وأضافت المصادر في تصريح لـ"الدستور"، أن قرار دير الأنبا بيشوي هو تجميدًا وليس إلغاء أو توقفًا نهائيًا لمسلسل بابا العرب لحين التعاقد مع القنوات التي تتعاقد على "مسلسل بابا العرب" لتدبير الميزانية الخاصة به.

وكان الأنبا صرابامون، أسقف ورئيس دير القديس العظيم الأنبا بيشوي، أعلن أول أمس عن توقف مشروع إنتاج مسلسل "بابا العرب"، الذي يتناول حياة البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الراحل الذي توفي عام 2012.

يشار إلى أن الكنيسة أعلنت في أكتوبر الماضي، تحويل حياة الراحل البابا شنودة الثالث إلى عمل درامي مسلسل يتكون من 34 حلقة، وأعد المادة التاريخية له المؤرخ الكنسي نشأت زقلمة، وكتب الحوار الدكتور عطاالله توفيق.

هذا المقال "الكواليس الكاملة لإيقاف مشروع مسلسل حياة البابا شنودة الثالث" مقتبس من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق