بالفيديو العناية الالهيه تنقذ الفنانة هالة صدقي وأبنائها من حادث بشع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف



 بالفيديو العناية الالهيه تنقذ الفنانة هالة صدقي  وأبنائها من حادث بشع
كتبت : مارتينا موريس نشرت الفنانة الكبيرة هالة صدقي عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك" ، بتعرضها لحادث هي وأبنائها وهم في طريقهم للمشاركة في بطولة السباحة ، ولكن أيدي العناية الإلهية تحننت عليا وأنقذتها. وصرحت "هالة صدقي قائلة " : " من فضلكم خلوا بالكم من الحفره دي ، فعلا لو ماشيه بسرعه كنت اتقلبت بالعربية انا وولادي دي قبل مطلع المعادي من اكتوبر في النص ، خلوا بالكم ، انا وولادي في حاله صدمه ، الحمد لله" وتتابعت التعلقات : "الحفرة دى فى واحد عمل فيديو عنها و صور عربيته و كم عربيات ركنت على الطريق علشان كاوتش الغربية اللى باظ بسبب الحفرة دى , ولماذا لايتم ابلاغ رئيس الحى المسئول حماية للناس خصوصا فى الليل , حمد الله على سلمتكم".
 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "بالفيديو العناية الالهيه تنقذ الفنانة هالة صدقي وأبنائها من حادث بشع" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق