«إيه بي سي» تفوز بعقد تقديم خدمات الضيافة الجوية من الاتحاد للطيران

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبرمت شركة مطار بلغراد لخدمات الضيافة "إيه بي سي" - إحدى شركات مجموعة "سيرتا" الإماراتية اتفاقية تعاون مع مجموعة "الاتحاد للطيران"، تهدف إلى تقديم "إيه بي سي" مجموعة من خدمات الضيافه الجوية والبيع على رحلات الإتحاد للطيران.

وام- أبرمت شركة مطار بلغراد لخدمات الضيافة "إيه بي سي" - إحدى شركات مجموعة "سيرتا" الإماراتية المدعومة من صندوق خليفة لتطوير المشاريع - اتفاقية تعاون مع مجموعة "الاتحاد للطيران"، تهدف إلى تقديم "إيه بي سي" مجموعة من خدمات الضيافه الجوية والبيع على الرحلات وعدد من الخدمات اللوجستية للإتحاد للطيران.

وتنص الاتفاقية التي تمتد لثلاث سنوات قابلة للتجديد، على تقديم تلك الخدمات لما يزيد عن 700 رحلة جوية سنوياً من رحلات "الاتحاد للطيران".

قام بتوقيع الاتفاقية عبد الله الشمري، رئيس مجلس إدارة مجموعة سيرتا وعلي عبد الله السلمان، مدير إدارة المشتريات والتوريد في مجموعة الاتحاد للطيران، وذلك بحضور موزة عبيد الناصري، الرئيس التنفيذي بالإنابة في صندوق خليفة لتطوير المشاريع، وعادل الملا، نائب الرئيس لشؤون إدارة المشتريات والتوريد في مجموعة الاتحاد للطيران.

وتعد هذه الاتفاقية واحدةً من أبرز الاتفاقيات التي تم توقيعها فى قطاع الضيافة الجوية فى دولة الإمارات العربية المتحدة ودليلاً إضافياً على نجاح مجموعة سيرتا المدعومة من قبل صندوق خليفة كأحد المشاريع الإماراتية الرائدة ذات المستقبل الواعد.

وقالت موزة عبيد الناصري إن الاتفاقية تعكس دور الشركات الوطنية الصغيرة والمتوسطة في التنمية الاقتصادية في دولة الإمارات، مؤكدةً حرص صندوق خليفة الدائم على تقديم كل أشكال الدعم المادي والمعنوي لرواد الأعمال الإماراتيين وأصحاب المشاريع المبتكرة باعتبارهم يشكلون دعامة صلبة للاقتصاد الوطني الآخذ بالنمو.

من جانبه، تحدث عبد الله الشمري، رئيس مجلس إدارة مجموعة سيرتا، عن أهمية الاتفاقية التي تم عقدها مع مجموعة الاتحاد للطيران باعتبارها واحدة من أبرز شركات الطيران في العالم، وأكد أن هذا الإنجاز الجديد يصب في محفظة الإنجازات المحلية والإقليمية التي حققتها الشركة المنضوية تحت جناح مجموعة سيرتا، والتي ستقوم بتوفير خدمات متميزة وفريدة من نوعها وفق أرقى المعايير الدولية في مجال الضيافة الجوية، تشمل الوجبات والمشروبات والبيع على الرحلات، بالإضافة إلى بعض الخدمات اللوجستية لمتوسط رحلتين يومياً على مدار الأسبوع لمدة ثلاث سنوات من تاريخ توقيع الاتفاق، أي ما يفوق الـ 700 رحلة جوية في العام الواحد.

وكانت مجموعة سيرتا، قد أبرمت مؤخراً عبر شركة "إيه بي سي"، صفقة هي الأضخم من نوعها في مجال الضيافة الجوية في جمهورية صربيا وذلك مع شركة الخطوط الجوية الصربية "طيران صربيا" لفترة تمتد إلى 8 سنوات قابلة للتجديد لمدة تصل إلى 15 عاماً كحد أقصى. والتي تعتبر أحد أبرز نجاحات المشاريع الوطنية المدعومة من صندوق خليفة في الأسواق الخارجية وخاصة منطقة شرق أوروبا.

وتعتبر مجموعة سيرتا للمقاولات والصيانة الكهروميكانيكية من أبرز الشركات في هذا المجال، حيث تأسست عام 2006 في إمارة أبوظبي بدعم من صندوق خليفة لتطوير المشاريع، بهدف تقديم الحلول الكهروميكانيكية عالية الجودة وخدمات إدارة المرافق.

وتعمل المجموعة على توفير وصيانة جميع أنواع متطلبات البناء الكهربائية والخدمات الميكانيكية مثل أنظمة تكييف الهواء، وأنظمة إنذار الحريق ومكافحة الحرائق، ونظم المعالجة الكيميائية والمصاعد وغيرها الكثير، إضافة إلى خدمات إدارة المرافق الشاملة مثل أعمال الصيانة المتنوعة، وإدارة الطاقة والنفايات وغيرها.

من جهتها، تشكّل شركة مطار بلغراد لخدمات الضيافة "إيه بي سي" أكبر مزود مستقل لخدمات التموين بالطيران والضيافة الجوية في جمهورية صربيا، وتقع في منطقة مطار بلغراد المتميزة على بعد خطوات قليلة من البوابات الدولية . 

وتقوم شركة "إيه بي سي" التي تم تأسيسها منذ أكثر من 60 عاماً وتحديداً في عام 1952، وهي مملوكة لمجموعة سيرتا الإماراتية، بتقديم خدمات الضيافة لمطاعم شركات الطيران الدولية والمحلية الفاخرة ذات السمعة الطيبة.

كما تتميز الشركة بطاقة إنتاجية ضخمة، تصل إلى 10,000 وجبة كاملة باليوم الواحد، ومن أبرز العقود التابعة لها، العقود الرئيسة مع طيران صربيا، التي أبرمت منذ عام 2013 ومستمرة حتى الآن.

توفر "إيه بي سي" خدمات الضيافة المتكاملة ولديها سجل حافل في النجاحات والإنجازات ضمن مجال الجودة، حيث تعد الجودة والسلامة والأمان من أولويات الشركة، نظراً لهيكلها التنظيمي وسياساتها الواضحة في هذا المجال والتي ترتكز على أعلى معاير الجودة.

هذا المقال "«إيه بي سي» تفوز بعقد تقديم خدمات الضيافة الجوية من الاتحاد للطيران" مقتبس من موقع (أريبيان بزنس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أريبيان بزنس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق