افتتاح 10 مساجد جديدة في كفر الشيخ قبل نهاية العام الحالي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفتتح وزارة الأوقاف 10 مساجد جديدة في مراكز ومدن محافظة كفر الشيخ، خلال شهري نوفمبر وديسمبر 2019م، وذلك ضمن افتتاح 125 مسجدا على مستوى الجمهورية، منها 45 من إحلال وتجديد الوزارة، ومنها 80 بالجهود الذاتية.

حيث يتم افتتاح، مسجد بركات، بقرية شباس عمير، التابعة لمركز قلين، ومسجد الشرقي، بقرية النوايجة، التابعة لمركز دسوق، ومسجد النور الشرطة، بقرية طلمبات 7، التابعة لمركز الرياض، ومسجد عزبة رزق، بمركز دسوق، ومسجد الشيخ سلامة، بقرية كفر المجر، التابعة لمركز دسوق.

كما يتم أيضًا، افتتاح مسجد الخشوعى، بقرية الخشوعى، التابعة لمركز بلطيم، ومسجد عباد الرحمن، بقرية الحماد، التابعة لمركز بلطيم، ومسجد عزبة مشرف، بعزبة مشرف، التابعة لمركز قلين، ومسجد النور، بعزبة إبراهيم شكري، التابعة لمركز كفر الشيخ، ومسجد أبيس، بمركز الحامول.

يأتي ذلك، في ضوء اهتمام وزارة الأوقاف بالمساجد مبنى ومعنى، وفي إطار خطتها لإحلال وتجديد وصيانة وترميم بعض المساجد على مستوى الجمهورية.

هذا المقال "افتتاح 10 مساجد جديدة في كفر الشيخ قبل نهاية العام الحالي" مقتبس من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق