رسالة من تركي آل الشيخ لـ ميسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

  رسالة من تركي آل الشيخ لـ ميسي
نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية فيديو يجمعه بالإعلامي عمرو أديب، وليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين، أثناء تواجده بالرياض لإقامة مباراة ودية مع منتخب البرازيل في مهرجان الرياض.

وظهر تركي آل الشيخ في الفيديو متحدثا بالإنجليزية، معربا عن سعادته بزيارة منتخب الأرجنتين إلى منزله، وخاصة ميسي للمرة الثانية على هامش تواجده في السعودية للمشاركة في مهرجان الرياض.

وكان ميسي قد نشر على حسابه بموقع انستجرام"أتطلع بالعودة إلى الرياض مرة أخرى، الأجواء كانت رائعة، شكرًا تركي آل الشيخ وموسم الرياض على هذا المساء العظيم!".

فيما نشر نجم البرسا فيديو له وهو يصافح ويعانق تركي آل الشيخ أثناء استعداده للخروج للملعب، للمشاركة في مباراة السوبر كلاسيكو. 
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "رسالة من تركي آل الشيخ لـ ميسي" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق