ناصر أبو بكر:عشرات الصحفيين الفلسطينيين تعرضوا لإصابات بالغة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال نقيب الصحفيين الفلسطينيين ناصر أبو بكر، إن عشرات الصحفيين تم نقلهم إلى المستشفيات بعد تعرضهم لإصابات بالغة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدًا أن هذه المحاولات لن ترهب الصحفيين، بل تزيدهم إصرارًا على تغطية الأحداث وفضح جرائم الاحتلال أمام العالم بأسره.

وطالب أبو بكر العالم خلال لقاء مع قناة الغد، بالتصدي لهذه الجرائم، ورفع الغطاء عن إسرائيل، مشيرًا إلى أن النقابة ستقوم بتسليم ملفات تدين الاحتلال إلى الاتحاد الدولي للصحفيين، فضلا عن رفع قضايا دولية تفضح جرائمه أمام المحافل الدولية.

وأضاف أن هذا العام 2019 حتى نهاية شهر أكتوبر، أصيب أكثر من 600 مدني فلسطيني كان منهم 60 صحفي أصيبوا بالرصاص الحي، ومنهم 3 صحفيين فقدوا أعينهم أثناء تغطية الأحداث في قطاع غزة، مشيرًا إلى سقوط 50 شهيد من الصحفيين الفلسطينيين الذين قتلهم جنود الاحتلال الإسرائيلي.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلية قد قامت بقمع وقفة تضامنية نظمتها نقابة الصحفيين، قرب المدخل الشمالي لبيت لحم للتضامن مع الصحفي الفلسطيني معاذ عمارنة.

هذا المقال "ناصر أبو بكر:عشرات الصحفيين الفلسطينيين تعرضوا لإصابات بالغة" مقتبس من موقع (الوسيلة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوسيلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق