تعرف علي موعد مباراة مصر وجزر القمر والقناة الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرف علي  موعد مباراة مصر وجزر القمر والقناة الناقلة
يستضيف منتخب جزر القمر، نظيره المصري، في الثالثة عصر الإثنين، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.
ويقع منتخب مصر في المجموعة السابعة، إلى جانب منتخبات كينيا وجزر القمر وتوجو.
وتعادل المنتخب المصري، مع نظيره الكيني، 1-1، في الجولة الأولى من التصفيات، في برج العرب، بالإسكندرية.
ويتصدر المجوعة، جزر القمر بـ3 نقاط، يليه مصر وكينيا بنقطة، ثم توجو بدون أهداف.
وخرج المنتخب الوطني من كأس الأمم الإفريقية الماضية بمصر، من دور الـ16 علي يد جنوب إفريقيا.
وتعتبر مباراة جزر القمر هي ثاني اختبار رسمي للمدرب حسام البدري، والذي تولى مهمة المنتخب خلفًا لخافيير أجيري.
البدري قاد منتخب مصر في مباراتين وديتين غير رسميتين، الأولى في التوقف الماضي أمام بوتسوانا وانتصر المنتخب بشق الأنفس بهدف نظيف، فيما كانت مباراة ليبيريا هي الثانية له، وانتهت بنفس النتيجة.
ويغيب نجم ليفربول محمد صلاح، عن مواجهة جزر القمر، بسبب الإصابة.
وأكد الجهاز الطبي لمنتخبنا الوطني بقيادة الدكتور محمد ابوالعلا عدم جاهزية صلاح لخوض المباراة، وذلك بعد الكشف عليه واجراء الفحوصات المكثفة عليه.
وعقد حسام البدري اجتماعا مع مدير المنتخب محمد بركات والدكتور محمد ابوالعلا واللاعب والذي أكد للمدير الفني رغبته الشديدة في المشاركة لولا ظروف الإصابة والتي تحتاج الي فترة علاج للتعافي خلال هذه المدة .
التشكيل المتوقع
استقر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، على إجراء تعديلات عديدة بتشكيل الفراعنة خلال مباراة جزر القمر.
ووفقا لتصريحات مصدر "للوطن" داخل بعثة المنتخب في جزر القمر، من المنتظر أن يدفع البدري بالثنائي رامي ربيعة وأيمن أشرف، خلال المواجهة على حساب ثنائي الزمالك محمود علاء وعبد الله جمعة، كما تتجه النية داخل الجهاز لمشاركة حسام حسن مهاجم سموحة لقيادة هجوم الفراعنة باللقاء، على أن يعود محمود عبد المنعم كهربا صانع الألعاب لمركز الجناح بعد أن شارك كرأس حربة صريح في لقاء كينيا الأخير.
ومن المقرر، أن تكون مشاركة حسام حسن وعودة كهربا لمركز الجناح على حساب ثنائي الأهلي محمد مجدي أفشة وحسين الشحات، على أن يشارك أحمد سيد زيزو ضمن التشكيلة الأساسية، بعد أن تواجد على مقاعد البدلاء في لقاء كينيا الأخير وتم الدفع به في الشوط الثاني.
من المتوقع أن يبدأ البدري بتشكيل مكون من:
محمد الشناوي
أحمد فتحي وأحمد حجازي رامي ربيعة وأيمن أشرف
طارق حامد وعمرو السولية وكهربا وزيزو وتريزيجيه
حسام حسن
القنوات الناقلة
ستذاع مباراة منتخب مصر ضد منتخب كينيا عبر قناة بين سبورتس 2، بتعليق: علي محمد علي.
 

هذا الخبر منقول من : الموجز

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "تعرف علي موعد مباراة مصر وجزر القمر والقناة الناقلة" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق