شاهد.. رانيا فريد شوقي توجه الاعتذار لوالدها والسبب "بناتها"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجهت الفنانة رانيا فريد شوقي اعتذارا لوالدها الفنان الراحل فريد شوقي بسبب بناتها, قائله: إن بناتها لا يشاهدان أعمال والدها الفنان الراحل فريد شوقي.

أضافت رانيا خلال حلولها ضيفة على برنامج "تحيا الستات" من تقديم راغدة شلهوب ويعرض عبر قناة "النهار" أن بناتها حتى لا يشاهدان أعمالها هي، مشيرة إلى أنهما تحبان مشاهدة الأعمال الأجنبية، مؤكدة أن هذا الأمر يحزنها.

وأوضحت رانيا أنها دائما تحكي لبناتها عن جدهما وتعجبان بشخصيته، لكنهما منذ زمن طويل لم تشاهدها أعماله أو أي أعمال عربية، لذا قدمت اعتذارها لوالدها على تقصيرها في هذا الأمر.

وخلال الحلقة استعادت رانيا ذكريات دخولها المجال الفني، موضحة أن والدها كان يرفض ذلك، لكنها أصرت على الأمر ومع استمرار رفضه تركته وسافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية حيث يعيش خالها كي تكمل دراستها، ولأن والدها لم يكن يحب بعد بناته عنه وافق على دخولها الوسط الفني وأرسل لها سيناريو أول فيلم قدمته "أه من شربات".

هذا المقال "شاهد.. رانيا فريد شوقي توجه الاعتذار لوالدها والسبب "بناتها"" مقتبس من موقع (الوسيلة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوسيلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق