ضبط 1075 مخالفة متنوعة في حملة لمرور البحر الأحمر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شنت إدارة مرور البحر الأحمر، اليوم السبت، عدة حملات مرورية على الطرق والميادين والشوارع الرئيسية والطرق الخارجية بمدن محافظة البحرالأحمر بناء على توجيهات اللواء أشرف حشيش مدير الأمن.

تمكنت الحملات من ضبط 1075 مخالفة مرورية تنوعت بين القيادة بدون رخصة ومخالفة سير مركبات بدون لوحات، وانتظار خاطئ وموقف عشوائي وسيارات بخارية بدون تراخيص، وتجاوز السرعة وتعاطي مواد مخدرة أثناء القيادة.

كما شهدت شوارع الغردقة انتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة مرور السيارات في الشوارع الرئيسية، إضافة إلى تواجد مكثف لحملات الرادارات على الطرق الخارجية والداخلية للالتزام بالسرعات المقررة.

من جانبه، قال العميد محمد صلاح، مدير إدارة مرور البحرالأحمر،  في تصريحات صحفية، إن إدارة المرور ستشهد تطوير كبير خلال الفترة المقبلة، في جميع الاتجاهات وجميع إدارات المرور على مستوى المحافظة، وذلك طبقًا، لتعليمات اللواء أشرف حشيش، مدير أمن.

هذا المقال "ضبط 1075 مخالفة متنوعة في حملة لمرور البحر الأحمر" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق