الطفل زين قاهر السرطان معلقا علي مصافحة الرئيس عبد الفتاح السيسي له

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الطفل زين قاهر السرطان  معلقا علي مصافحة الرئيس عبد الفتاح السيسي له
موضوع
 علق الطفل زين يوسف، قاهر السرطان، على مصافحة الرئيس عبد الفتاح السيسي له خلال منتدى شباب العالم، قائلًا: "فرحت جدًا باللي عمله الرئيس معايا في منتدى شباب العالم".

وأضاف "يوسف"، خلال لقاء خاص مع الإعلامي رامي رضوان، على هامش منتدى شباب العالم، المذاع على فضائية "دي إم سي" مساء السبت، أنه شعر بالخوف عندما علم بإصابته بالسرطان؛ لأنه لم يكن يعلم معنى المرض، ولكنه شعر بذلك بسبب خوف والديه، متابعًا: "أجريت 45 عملية بسبب السرطان، بس الحمد لله أنا لسه هنا، وحياتي موقفتش بسبب السرطان".

وعلق والده، قائلًا: "اتاخدنا على خوانة لما عرفنا إنه مريض، وكنا مرعوبين"، موضحًا أن زين كان لديه خمس سنوات ونصف عند إصابته بالسرطان".

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "الطفل زين قاهر السرطان معلقا علي مصافحة الرئيس عبد الفتاح السيسي له" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق