٥ فنانين يودعون ٢٠١٩ بأداء العمرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص عدد من نجوم الفن توديع عام ٢٠١٩،  واستقبال عام ٢٠٢٠ الجديد بأداء مناسك العمرة، وزيارة الكعبة الشريفة، وشارك هؤلاء الفنانين جمهورهم بصورهم بملابس الإحرام أو بجانب الكعبة.

ونرصد أبرز هؤلاء الفنانين الذين أدوا مناسك العمرة خلال الأيام الأخيرة من السنة:

روچينا وأشرف زكي

نشرت الفنانة روچينا صوراً لها، عبر حسابها على انستجرام، من أمام الكعبة المشرفة، بصحبة زوجها الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، وبناتهما.

علقت "روجينا" على الصور قائلة: "اللهم لك الحمد يارب دايما تكتب لنا استقبال سنة جديدة في حرمك وحرم نبيك صلى الله عليه وسلم".

علي ربيع 

نشر الفنان علي ربيع عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" صورة له خلال أدائه العمرة. وكتب ربيع: "مفيش صورة أحلي من كده، أقولكم بيها سنة جديدة سعيدة إن شاء الله، وكل عام وأنتم بخير وعلى كل الشعوب".

أحمد فلوكس
احتفل الفنان أحمد فلوكس بـ ليلة رأس السنة بشكل مختلف، حيث نشر عبر حسابه الشخصى على "فيسبوك" صورا له أمام الكعبة أثناء أدائه للعمرة. وظهر فلوكس بملابس الإحرام، وعلق على الصور قائلا: "الحمد لله". محمد رجب

شارك رجب صورا أثناء أدائه العمرة من أمام الكعبة، عبر حسابه على انستجرام، وكتب محمد رجب على الصور، قائلا:"ربنا تقبل منا وعافنا واعف عنا وعلى طاعتك وشكرك أعنا وعلي غيرك لا تكلنا وعلي الايمان والاسلام الكامل جمعا توفنا وانت راض عنا".

أمير كرارة

قبل أيام من بداية عام جديد، حرص الفنان أمير كرارة على أداء مناسك العمرة، وذلك قبل أن يعود من الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية، لاستئناف تصوير مسلسله الرمضاني "الاختيار". ونشر الفنان أحمد كرارة عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، صورة لشقيقه أمير بملابس الإحرام، معلقًا "ربنا يكرمك يا رب ويرزقك ويديلك على قد قلبك الطيب وجدعنتك يا أمير يا أخويا يا ابن أمي وابويا".

هذا المقال "٥ فنانين يودعون ٢٠١٩ بأداء العمرة" مقتبس من موقع (وشوشة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق