قبل خمسة أيّام من السهرة..نفاد تذاكر حفل ناصيف زيتون بقرطاج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تونس - كريمة دغراش | الاثنين 22-07-2019

ناصيف زيتون في اول حفل بقرطاج

ناصيف زيتون

قبل خمسة أيّام من موعد سهرته في مهرجان قرطاج الدولي، نفدت تذاكر حفل الفنّان السوري ناصيف زيتون المبرمجة، ليلة 25 يوليو القادم، ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في دورته الـ55.
والأحد، أعلنت إدارة المهرجان، على صفحتها الرسميّة، عن نفاد تذاكر الحفل، وهذه هي المرّة الأولى التي يُعلن فيها عن نفاد تذاكر حفل مبرمج، ضمن فعاليّات الدورة الحاليّة لمهرجان قرطاج.
ويلتقي ناصيف زيتون جمهور قرطاج للمرّة الثانية، وكانت أوّل مصافحة له مع الجمهور التونسي منذ سنتين، وقد عرف حفله حينها أيضاً نجاحاً جماهيرياً، رغم المسيرة الفنيّة القصيرة لهذا الفنّان الشاب، الذي يبدو أنّه يمتلك شعبيّة كبيرة في تونس، خاصّة لدى الشباب المتابع له على اليوتيوب.
وقد لاقت برمجة حفل لناصيف زيتون، منذ سنتين، انتقادات كبيرة من الإعلام التونسي، ومن الطبقة الفنيّة التي تعتبر أنّ الأسماء الفنيّة الشابّة لا تمتلك رصيداً كافياً لإحياء سهرة كاملة، وبمفردها، على مسرح عريق مثل قرطاج.
وردّ مدير مهرجان قرطاج الدولي، مختار الرصاع، على هذه الانتقادات؛ موضّحاً أنّ المهرجان يحاول الاستجابة لكلّ الأذواق، وأنّ هؤلاء الفنّانين الشبّان يمتلكون أصواتاً جميلة وقاعدة جماهيريّة مهمّة، وأنّ حفلاتهم عادة ما تكون ناجحة من حيث الحضور الجماهيري، وتدرّ مداخيل مهمّة على المهرجان.
وأكدّ الرصاع أيضاً أنّ قرطاج كان أيضاً المسرح الذي أعطى الفرصة لاكتشاف أسماء فنيّة كبيرة في العالم العربي، ومن مسرحه كانت انطلاقتهم.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

هذا المقال "قبل خمسة أيّام من السهرة..نفاد تذاكر حفل ناصيف زيتون بقرطاج" مقتبس من موقع (سيدتى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سيدتى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق